شكوي موظف في الجهاز الاداري للدول بهيئة الرقابة الإدارية

الشكاوى التي تختص بها الهيئة
1 - أوجه الخلل والقصور فى الجهاز الإدارى بالدولة .
2 - مخالفة العاملين لتنفيذ القوانين واللوائح .
3 - إهمال العاملين فى آداء واجبات ومسئوليات وظائفهم .
4 - سوء تأدية الخدمات المقدمة للمواطنبن .
5 - أى وقائع تتعلق بالمساس بالمال العام أو الوظيفة العامة .

 أسلوب تقديم الشكوى

أولاً : من خلال مكتب خدمة المواطنين:

شكاوى مكتوبة أو بلاغات شفهية يتقدم بها المواطنون بأنفسهم لمكاتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسي للهيئة الكائن فى تقاطع شارعى النزهة وأسما فهمى بمدينة نصر أو بالمكاتب الإقليمية التابعة لها بالمحافظات المختلفة .

ثانياً : من خلال البريد العادى :

ترسل الشكاوى إلى هيئة الرقابة الإدارية بعنوانها الموضح بعاليه بصندوق بريد رقم 111 هليوبلس .

ثالثاً : من خلال البريد الإلكترونى :

من خلال موقع الهيئة على البريد الإلكترونى info@aca.gov.eg ويمكن إرسال الشكوى من خلال الضغط على البريد الإلكترونى الموضح

رابعاًً : من خلال الفاكس :

ترسل الشكاوى على الفاكس رقم 0020222915403  

تليفون الهيئة 0020222902728 أو الرقم المختصر 16100 والخاص بإسلوب تقديم الشكاوى .


الشكاوى التي لا تختص بها الهيئة

1 - الشكاوى التى تخرج عن نطاق إختصاص الهيئة أو المتعلقة بنزاعات مدنية بين الأطراف .

2 - الشكـاوى التـى لا تحــوى وقائـــع محـــــددة يمكــن التحرى حولها أو فحصها .

3 - الشكاوى التى يتداول موضوعها بجهات التحقيق أو القضاء .

4 - الشكاوى التى يتبين سابقة فحصها بمعرفة الهيئة أو أية جهة أخرى .

5 - الشكاوى التى يتبين قيام الجهة الإدارية بإتخاذ إجراءات إيجابية لإزالة أسبابها .

6 - الشكاوى المجهولة .

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحياتي / محمود حموده :- سيتم مراجعة هذا التعليق قبل نشره خلال الـ 24 ساعة القادمة