شرح كسر الحماية عن تطبيقات الإكسل

كثيرا ما تقابلنا مشكلة تشفير معادلات وتنسيقات بعض تطبيقات الإكسل .، إما لأغراض الحماية الفكرية للإبداع، أو لأغراض تجارية .وكنت معتاد علي تشفير تطبيقاتي التي أصممها لحماية المعادلات من العبث بها ،ولكن رايت الكثيرين يعانون في استخدامها لعجزهم عن التعديل فيها بسبب التشفير ، كما أنني حرمتهم وعن غير قصد في دراسة المعادلات والدوال والأفكار المستخدمه في تنفيذ التطبيق وهو ما يتناقض مع سياسة المدونة في نشر العلم دون اي مقابل ...ولهؤلاء فقط الذين يسعون في طلب العلم النافع بأخلاق مهذبة ... وليس للقراصنة السارقون للإبداعات أنشر هذا الموضوع .
يمكنك تحميل هذه الإضافة لبرنامج الإكسل وتشغيلها في كل مرة ترغب فيها في كسر حماية مصنف جديد مشفر في مكتبتك المحاسبية .
وبالطبع أحل عنقي من ذنب أي استخدام ظالم للحقوق .، هدانا الله وإياكم لصواب السبيل



هناك 12 تعليقًا:

  1. فعلا كنت محتاجها , ربنا يزيدك من علمه اكتر واكتر

    ردحذف
  2. بجد انا تشرفت بمعرفتك وفقك الله

    ردحذف
  3. أشكركم جميعا المرور وحسن التقدير

    ردحذف
  4. السلام عليكم عندي مشاكل...
    1/ عند فتح محاسب المبيعات المتطور تظهر الواجهه بالعربي لكن عند الدخول لادخال اسم الشركة او اي شي اخر مثل تاريخ البدء تظهر علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوا المساعدة..
    2/ اذا كان بالامكان كيف يمكن فك تشفير التطبيقات ..
    وشكرا

    ردحذف
  5. انا اتعلمت منك كتييييييييييييييير شكرا يا استاذ محمود

    ردحذف
  6. اين الشرح

    ردحذف
  7. أين الموضوع شكلك شايلة يا استاذ محمود

    ردحذف
  8. اين الملف أ/ محمود

    ردحذف
  9. هو فين مش لاقى يا باشا

    ردحذف

تحياتي / محمود حموده :- سيتم مراجعة هذا التعليق قبل نشره خلال الـ 24 ساعة القادمة